تعرفوا على آخر احصائيات ستة أشهر من الاشتغال على Nouabook.ma

يعرف موقع نوابك إقبالا متزايدا من مواطنات و مواطنين و كذا نائبات و نواب، و يتضح ذلك من حيث عدد الأسئلة و الأجوبة المتوصل بها على الموقع و كذا التحاق نائبات و نواب جدد بالمبادرة. فيما يلي، تجدون مبيانات توضح نتائج الموقع خلال 6 أشهر من الإشتغال بين نسخة تجريبية و أخرى رسمية، و ذلك ما بين 23 يونيو 2014 و 23 دجنبر 2014.

ملاحظة: لقد توصلنا بما يزيد عن 100 سؤال؛ إلا أنه و كما أشرنا إلى ذلك في مدونة سابقة فإنه لا يتم نشر إلا الأسئلة التي تستجيب لميثاق استعمال الموقع ،كما لازلت اسئلة مبرمجة للنشر، و ذلك لتوصلنا بعدد أكبر من المعتاد من الأسئلة التي ارتأينا إلى نشرها تدريجيا على الموقع.

الأسئلة المتلقى بها مقابل الأسئلة الموافقة لميثاق الإستعمال:
كما و سبق الإشارة إليه أعلاه، فإنه لا يتم نشر إلا الأسئلة التي تتماشى مع ميثاق استعمال الموقع لضمان حوار بناء ، و فيما يلي مقارنة بين الأسئلة المتلقى بها و تلك الموافقة لميثاق الإستعمال:
https://infogr.am/questions-recues-vs-acceptees

نسبة الإجابة على الأسئلة الموافقة لميثاق الإستعمال:
فيما يلي جرد لنسبة إجابة السادة النائبات و النواب على الأسئلة الموافقة للميثاق، دائما في الفترة الممتدة ما بين 23 يونيو 2014 و 24 دجنبر من نفس السنة:
https://infogr.am/questions-acceptees-vs-repondues

المدن الأكثر نشاطا على الموقع:
يتوصل موقع نوابك بأسئلة من مختلف ربوع المملكة و كذا من دول المهجر خاصة من أوروبا و أمريكا. درسنا تفاوت الإقبال على الموقع حسب المدن و حصلنا على المدن الأكثر نشاطا على الموقع كما يلي:
https://infogr.am/top-6-villes-9428

ترقبونا في مدونة قادمة لمزيد من الإحصائيات حول الأشهر الستة الأولى من الإشتغال.

اقرأ أيضا