بيان صحفي: سلسلة لقاءات التواصل مع النائبات و النواب

                                                 بيان صحفي

للنشر الفوري

الرباط، 16 ابريل 2015

لقاءات موقع نوابك مع النواب و النائبات

في إطار مجهوداته الرامية لفتح قنوات التواصل و الحوار بين النواب و نائبات البرلمان و منتخبيهم،  يطلق موقع نوابك سلسلة من المبادرات ترتكز على أهمية تواصل النواب والنائبات مع المواطنين. ويهدف موقع نوابك وهو موقع الكتروني ـ أطلقته جمعية سمسم مشاركة مواطنة ـ إلى ربط التواصل عن طريق الحوار المباشر ما بين المواطنين ونوابهم بالبرلمان. وتشمل المبادرة الأولى مقابلات حوارية مع النواب والنائبات، المشاركين في الموقع، الأكثر تواصلا وتفاعلا مع الأسئلة التي يتلقونها.

وخلال هذه اللقاءات، أجاب النواب والنائبات عن مجموعة من الأسئلة تتعلق بمسؤولياتهم ومهامهم داخل البرلمان، وعن مجهوداتهم للتواصل مع المواطنين و المواطنات و قنوات التواصل التي يعتمدونها لهذا الغرض. وقد كانت هذه اللقاءات فرصة أيضا للحديث عن مشاركة الشباب في الحياة السياسية بالمغرب و أهمية إشراكهم في عملية صنع القرار.

ذلك و سيتم نشر الفيديو الكامل لهذه المقابلات قريبا على موقع نوابك و مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر استعمالا بالمغرب. و إلى ذلك الحين، نترككم مع مقطع فيديو لأقوى لحظات لقاءات فريق نوابك مع النائبات و النواب المشاركين بالموقع.

ولا تفوتنا الفرصة لشكر السيدات والسادة النواب و النائبات الذين شاركوا في هذه اللقاءات: نزهة الصقلي (عن التقدم و الإشتراكية) ، لبنى أمحير(عن الحركة الشعبية) ، فتيحة العيادي (عن الأصالة و المعاصرة) ، نزهة الوفي (عن العدالة و التنمية) ، أم البنين لحلو (عن الإتحاد الدستوري) ، نعيمة بن يحيي (عن الإستقلال) ، مهدي بن سعيد (عن الأصالة و المعاصرة) ، محمد يتيم (عن العدالة و التنمية) ، عادل بنحمزة (عن الإستقلال) ، و عزيز الكرماط (عن العدالة و التنمية) .

للتواصل :

وفاء أفقير

( 07 23 33 41 06)

(93 54 70 37 05)

[email protected]

اقرأ أيضا